تكنولوجيا المعلومات
شبكة الامام علي (ع)
  • بحضور الأمين العام للعتبة العلوية... قسم تكنولوجيا المعلومات يقيم ندوة تعريفية حول برنامج المخازن والمشتريات

أقام قسم تكنولوجيا المعلومات في العتبة العلوية المقدسة، ندوة تعريفية عن البرنامج الإلكتروني الجديد الخاص بالمخازن والمشتريات، وذلك ضمن مشروع العتبة المقدسة بتطبيق نظام الحكومة الإلكترونية بحضور الأمين العام للعتبة المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي والكوادر الهندسية في الشعبة ومجموعة من رؤساء الأقسام ومسؤولي الشعب.

وقدم الأمين العام للعتبة المقدسة في كلمة له بالندوة شرحاً وافياً عن طبيعة عمل البرنامج  بين من خلالها  آلية عمل البرنامج، داعياً إلى العمل والتعاون المشترك من أجل تسهيل تطبيق فقراته بما يسهم في انسيابية وسهولة العمل واختصار الوقت والتقليل من الإجراءات الروتينية ".

من جانبه قال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات، المهندس كرار الجواهري: " بتوجيه من الأمين العام للعتبة المقدسة بادر قسمنا إلى إصدار البرنامج الالكتروني الجديد، وهو ضمن برنامج الحكومة الإلكترونية الجاري العمل به  منذ بداية العام".

موضحاً، بأن" البرنامج يستهدف عمل قسم المخازن ولجان المشتريات وقسم التدقيق، ويهدف إلى سهولة إطفاء السلف للمشتريات والعمل على تسهيل عملية جرد المواد من قبل التدقيق المخزني ، وكذلك سهولة التعامل وإخراج التقارير الخاصة بجميع موجودات العتبة المقدسة".

وأكد الجواهري، إن" البرنامج تم العمل عليه بصورة تجريبية لمدة أربعة أشهر قمنا خلالها بتحليل البيانات وإصدار الواجهات، واليوم تم إطلاق النسخة الأولى منه وسوف يتم مناقشة البرنامج مع مسؤولي الأقسام المعنية والأخذ بنظر الاعتبار التعديلات التي تم إجراؤها على البرنامج لتأخذ طريقها للتطبيق".