تكنولوجيا المعلومات
شبكة الامام علي (ع)
  • تحت شعار "العتبة اللا ورقية".. قسم تكنولوجيا المعلومات يطلق نظام الدفع الإلكتروني

أطلق قسم تكنولوجيا المعلومات في العتبة العلوية المقدسة/ شعبة الأنظمة والإدارة الإلكترونية نظامه الخاص بالدفع الإلكتروني.

وقال رئيس القسم المهندس كرار الجواهري: "إنطلاقاً من الشعار الذي أطلقه قسمنا "العتبة اللا ورقية"، والذي صدرت عنه سلسلة من البرامج التقنية التي تعزز هذا الشعار، فقد أطلقنا على بركة لله النظام الجديد الخاص بالدفع الإلكتروني، والذي سيستهل التعاملات المالية الإلكترونية بصورة كبيرة".
وعن تفاصيل النظام تحدث مسؤول شعبة الأنظمة والإدارة الإلكترونية إيهاب عبد الرزاق: "يتضمن النظام الجديد الخاص بالدفع الإلكتروني مميزات عديدة أهمها اصدار بطاقات الدفع المسبق وتعريفها لكل موظف، مع امكانية ادارة البطاقات من ناحية الإستبدال والإلغاء وغيرها، وكذلك تعريف نقاط البيع التي يتم التعامل معها في العتبة وادارتها، بالإضافة إلى ادارة الحسابات ككشف استقطاع الموظفين وتسديد المبالغ المستحقة لنقاط البيع، مع توفير التقارير المطلوبة لنقاط البيع والحسابات والموظفين".
يذكر إنّ شعبة الأنظمة والإدارة الإلكترونية أطلقت في وقت سابق سلسلة من الأنظمة الإدارية كنظام إدارة المخازن والمشتريات ونظام إدارة العيادات والمراكز الصحية ونظام المخاطيات الرسمية ونظام الأرشفة الإلكترونية ونظام إدارة الموارد البشرية ونظام المبيعات، فيما يتم العمل على أنظمة تقنية جديدة.

 

للمزيد حول النظام إضغط هنا