تكنولوجيا المعلومات
شبكة الامام علي (ع)
  • بالتعاون مع قسم تكنولوجيا المعلومات.. قسم التدقيق يقيم ورشة للتعريف بالمزايا الجديدة في نظام إدارة المخازن والمشتريات

أقام قسم التدقيق والرقابة الداخلية في العتبة العلوية المقدسة بالتعاون مع شعبة الأنظمة والإدارة الإلكترونية في قسم تكنولوجيا المعلومات ورشة تدريبية للتعريف بالمزايا الجديدة والإضافات المستحدثة في نظام إدارة المخازن والمشتريات في قاعة عمار بن ياسر (رضوان الله عليه) الكائنة في مجمع دار ضيافة الإمام الحسن (عليه السلام).

وقال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات المهندس كرّار الجواهري: "حضر الورشة هذا اليوم جمع من أمناء المخازن ومعاونيهم ولجان المشتريات في أقسام العتبة العلوية المقدسة للاطلاع على الأمور المستحدثة في نظام إدارة المخازن والمشتريات، حيث تم إضافة ميزات مهمة في النظام تهدف إلى تحسينه وتطويره ليواكب متطلبات العمل في العتبة العلوية المقدسة".
من جانبه ذكر الأستاذ علي فؤاد عضو شعبة الأنظمة والإدارة الإلكترونية: " تحدثنا هذا اليوم خلال الورشة التدريبية عن أهم المزايا والإضافات التي تم استحداثها بالنسخة الجديدة من نظام إدارة المخازن والمشتريات، ووضحنا طريقة استخدامها من قبل أمناء المخازن ليتسنى لهم إدارة مشترياتهم ومخزوناتهم بالصورة الصحيحة".
من الجدير ذكره أنّ النظام مخصص لإدارة المخازن والجرد المخزني للسيطرة والحفاظ على سير عمليات التدقيق على السلع، وكذلك إدارة لجان المشتريات وقوائم الشراء ومتابعة طلبات الشراء وسلف المشتريات، وتسجيل عروض الأسعار والمقارنة بينها، وتسجيل العمليات اليومية (البيع، الشراء، استلام وتسليم المبالغ، الحوالات، ... الخ) بشكل دقيق ومترابط، ويتميز بواجهات رسومية سهلة الاستخدام والوصول وسريعة الاستجابة.